مجلة وموقع إعلامي شامل
حرمون

توقعات الابراج للأسبوع الثاني من شهر يناير 2020 مهنيًا

61

توقعات ابراج للعام 2020، وتحديدًا للاسبوع الثاني من شهر يناير/كانون الثاني 20199 على الصعيد المهني، وما هي أبرز الاحداث والمفاجآت التي يحملها هذا الأسبوع للأبراج، يطلعك عليها “سيدتي.نت” في السطور الآتية:

الحمل 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات برج الحمل على الصعيد المهني

«المريخ» في منزل الحظ يجعلك أكثر تصميماً، وعلى الرغم من الضغوط، أمامك فرص كبيرة للتقدم والإنجاز من الأحد إلى الثلاثاء. فقط يوم السبت لا تغامر مالياً، ويومَيْ الأربعاء والخميس عليك بالصبر، إذا واجهت عناداً أو تعنتاً.

الثور 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات برج الثور على الصعيد المهني

من الإثنين إلى الخميس: يدفعك الفلك إلى وضع برنامج ناجح لتقدمك، وفي الأفق لقاءات تنشأ عنها فوائد في المستقبل، وتنجح في تنمية أعمال، فقط في أول وآخر الأسبوع: فكّر جيداً قبل اتخاذ أي قرار وكن هادئاً.

الجوزاء 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات برج الجوزاء على الصعيد المهني

«عطارد» في منزل الحظ يمنحك الوسيلة للخروج من أي مأزق، بخاصة يوم الأحد ومن الأربعاء إلى الجمعة… تعطي انطباعاً جيداً عن نفسك وتوازن بين نفقاتك ودخلك، فقط
لا تتسرّع وتصدّق الأوهام وراجع قراراتك جيدًا.

السرطان 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات برج السرطان على الصعيد المهني

هذا الأسبوع لديك شغف بالمعرفة وتغذّي روحك بكل جديد ويذخر رأسك بأفكار تحقّق من خلالها أرباحاً، لكن الكواكب في مواجهة برجك وقد تكون النتائج سلبية،
إذا تسرّعت في خياراتك، بخاصة يومَيْ الأربعاء والخميس.

الأسد 23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات برج الاسد على الصعيد المهني

من الإثنين إلى الخميس: الفلك يساعدك في التفكير بواقعية وتهتم بمستقبلك وبتنمية مدخراتك وتبدو مبادراً ومثابراً وجاهزاً لبدء فصل جديد من حياتك. فقط انتبه لحقوقك طوال الوقت وضاعف الحذر في أول الأسبوع وآخره.

العذراء 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات برج العذراء على الصعيد المهني

توضع على عاتقك مسؤوليات كثيرة ومع ذلك تبدو يقظاً ومفعماً بالطاقة وتلفت الانتباه، وتستطيع أن تكون أكثر إصراراً وحزماً وتنظيما لوقتك، فقط كن مثابراً يومَيْ الإثنين والثلاثاء لتحقق آمالك بالصورة التي ترضيك.

الميزان 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات برج الميزان على الصعيد المهني

يحالفك الحظ أيام الإثنين والثلاثاء والجمعة… حينئذ تبدو بكامل لياقتك وتصيب أهدافك بذكاء وقد تعيد تنظيم أعمالك وتبدو أكثر استعداداً للعطاء، فقط راجع جيداً خطواتك وحساباتك كي تتفادى الخسائر والوقوع في أخطاء.

العقرب 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات برج العقرب على الصعيد المهني

الكواكب مجتمعة في منزل العلاقات تمنحك بلاغة وحسن تصرف… تهزم القلق وتبذل جهوداً ناجحة، فقط يومَيْ الإثنين والثلاثاء: اعتن بحساباتك، والجمعة المقبل: قاوم العوائق، ولا تنتظر كثيراً مِمَّن حولك.

القوس 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات برج القوس على الصعيد المهني

«المريخ» في برجك يمنحك كل الحماس وقد تقوم بنشاط يُتوَّج بالنجاح… تتمتع بمنطق قوي وتعطي مثالاً يُحتذى به في إدارة أعمالك، فقط لا تعلن خططك يومَيْ السبت والأحد، واعمل بدقة يومَيْ الأربعاء والخميس.

الجدي 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات برج الجدي على الصعيد المهني

السبت والأحد والأربعاء والخميس: تتمتع بمهارة في التفاوض وتتعرف على أشخاص ينفعونك… تتصرف بحنكة مع المستجدات، وتواجه العقبات بعقل واعٍ، وتحفر لنفسك مكاناً في المقدمة. ما عدا ذلك، إعمل بسرية وكتمان.

الدلو 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات برج الدلوعلى الصعيد المهني

«عطارد» في برجك يدفعك إلى اتباع الطرق الدبلوماسية كي تصل إلى أهدافك. من الإثنين المقبل، انطلق وتحرّر من القيود… تبدو متألقاً وسريع البديهة، ويمكنك أن تعقد علاقات جديدة ومفيدة، فقط لا تعلن نواياك أو إنجازاتك.

الحوت 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات برج الحوت على الصعيد المهني

السبت والأحد والأربعاء والخميس: الوقت مثالي للقيام بخيارات صائبة والفلك يدعم كل مبادرة تقوم بها… تتمتع بالنشاط واليقظة وتبدو منظّم الذهن وتميل إلى التعامل بمرونة، ما عدا ذلك، تجنّب الأضواء والفخر بإصابة أهدافك.

حرمون

 

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.

مجلة حرمون العدد0